recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اين تقع منطقة بيبيك اسطنبول وماهي اجمل الاماكن السياحية بها


بيبك اسطنبول هي إحدى مناطق اسطنبول الساحرة التي تقع في منطقة بشكتاش في الجزء الأوروبي من اسطنبول والتي تقع على مضيق البسفور مما يجعلها مقصد متميز لجميع الزائرين والسائحين بالرغم من عدم وجود مناطق تاريخية بها إلا أن الجمال الساحر للمياه والرمال الذهبية والخضرة يجعلها مكان رائع للتأمل وشحن الطاقة الإيجابية لجسم الإنسان ويوجد في منطقة بيبك اسطنبول عدة أماكن متميزة لزيارتها حيث يهتم جميع سكان المنطقة بجمالها وتميزها.
بيبيك اسطنبول

أهم المعالم السياحية في منطقة بيبك اسطنبول

ساحل بيبك الرائع تتميز بيبك بساحل طويل يشرق عليه الشمس بأشعتها الذهبية التي تجعل مياه البحر تتلألأ في عيون زائريها بالإضافة إلى الأشجار الخضراء التي تجعل السير والجلوس فيها هو المتعة الحقيقية حيث الهدوء والصفاء النفسي.
كما يوجد مجموعة من المقاهي والمطاعم الرائعة التي تقدم وجبات ومشروبات تركية ذات شهرة واسعة مثل الشاورما والبرك والدولمة وغيرها.
حديقة بيبك اسطنبول وتعتبر من أجمل حدائق اسطنبول حيث شيدت على مساحة 16 ألف متر مربع وتم تشيدها عام 1908 وتم إعادة تجديدها عام 2008 وهي ممتدة على شاطئ بيبك الرائع ويوجد بها العديد من المرافق والخدمات حيث يوجد بها مجموعة من المحلات التجارية التي تقدم الهدايا والتذكار للسائحين كما يوجد بها مطاعم ومقاهي وأماكن خاصة لكبار السن وممشى وملاعب رياضية وأماكن آمنة للأطفال للتمتع بالجو الرائع في الحديقة حيث يوجد بها مجموعة متميزة من النباتات والأشجار القديمة والتي لا زالت تنمو وذات أوراق خضراء جميلة .
 ننصحك بقراءة :
بيبيك اسطنبول

أشهر الفنادق في بيبك اسطنبول

فندق موفنبيك تركيا هو أحد اشهر مجموعات فنادق موفنبيك المنتشرة حول العالم وهو من فئة الخمسة نجوم التي تقدم خدمة فائقة لجميع نزلائه حيث يقدم الغرف والأجنحة الملكية المميزة مع توافر حمامات تركية تم تشيدها على النمط العثماني القديم لتقدم خدمة مميزة رائعة لجميع نزلائه.
فندق ميد تاون هوتيل وهو من فئة الفنادق ذات الأربعة نجوم وهو من أفضل الفنادق الموجودة بالقرب من منطقة بيبك اسطنبول ويمكنك ايضا معرفة المزيد عن الفنادق والشقق في بيبيك من هنا .

كيف تذهب إلى منطقة بيبك اسطنبول؟

يستطيع السائح أو المسافر إلى اسطنبول أن يصل إلى منطقة بيبك عن طريق بعض وسائل المواصلات المتاحة في مدينة اسطنبول وذلك من خلال:-
 عند وصولك إلى مدينة اسطنبول عن طريق مطار أتاتورك الدولي يمكنك إن تصل إلى منطقة بيبك عن طريق باخرة تنقلك إلى الجزء الأوروبي من المدينة ثم تستقل الباص إلى بيبك.
 يمكنك ان تستقل مترو الأنفاق وتغير في أخر محطة وتستقل باص إلى الجزء الأوروبي لتصل إلى منطقة بشكتاش.
هناك العديد من الشقق ذات الغرف الواحدة أو الغرفتين والتي تكون جاهزة للسكن ويوجد بها كافة المرافق والمقتنيات وذلك لمن يرغب في الاستقلالية والمكوث عدة أيام في منطقة بيبك للتمتع بجمالها وصفو الطقس بها.

للمقاهي والمطاعم في بيبك مذاق خاص

يوجد الكثير من المقاهي والمطاعم والمحال التجارية على طول الشاطئ الواقع على مضيق البسفور حيث يستطيع السائح أن ينعم بطعام ذو نكهة تركيا مميزة ثم الحصول على مشروب والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر والبواخر التي تتنقل ذهابًا وإيابًا والخضرة والنباتات المزدهرة والرائعة.

بيبيك اسطنبول

شركات السياحة وإعداد برامج ترفيهية في منطقة بيبك

يوجد الكثير من شركات السياحة التي تقدم جولات سياحية ورحلات إلى منطقة بيبك اسطنبول وذلك من خلال سيارة خاصة تصل بك إلى هناك وتعد جولة سياحية لزيارة حديقة بيبك والساحل الخاص بها مع تقديم وجبة في أحد الفنادق المتميزة هناك مثل فندق موفينبيك أو ميد تاون هوتيل.

بقلم : عبدالجليل

بقلم : Great Hero Technology

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



اشترك ليصلك كل جديد

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

السياحة في تركيا

2016