recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اماكن سياحية يمكنك زياراتها عند قضاء شهر عسل في إسطنبول


هل تريد قضاء شهر عسل في اسطنبول ؟ أليك أكثر الأماكن التي يمكنك زيارتها في اسطنبول ، حيث تعد إسطنبول الوجهة السياحية الرسمية لتركيا ومن أكثر مناطق الجذب السياحي، وقد لوحظ في الآونة الأخيرة زيادة إقبال الشباب حديثي الزواج الى منطقة إسطنبول لقضاء رحلة شهر العسل والاستمتاع ببرنامج ممتعا ومختلفا والكثير من العروض والأنشطة الترفيهية الممتعة بالإضافة إلى الرحلات البحرية في مضيق البوسفور..
يمكنك ايضا زيارة المناطق الاثرية مثل (المسجد الأزرق /المسجد السليماني /آيا صوفيا) وأيضا الجولات الممتعة في السوق الكبير الذي يعتبر أكبر سوق مغطى في العالم وغيرها من المناطق التي تشمل المناظر الطبيعية الخلابة التي تعطي حالة من الاسترخاء والاستجمام.
كثير من الشركات السياحية تقدم برامج او خطة سياحية للعرسان لتساعدهم في زيارة أكبر قدر من مناطق إسطنبول والوجهات السياحية واستكشاف هذه الحضارة التي ترجع لآلاف السنين وقضاء أجمل لحظات العمر بعيدا عن الزحام وضوضاء المدن.
ومن خلال هذا التقرير يمكننا توضيح أهم أماكن إسطنبول التي يتوجه اليها العرسان في شهر العسل.

شهر عسل في أحضان الطبيعة الساحرة
تل العرائس بيوك تشامليجا
من المعروف ان إسطنبول نشأت بين سبع تلال ولهذا السبب سميت بمدينة "التلال السبعة" ويعتبر تل تشامليجا أشهرها وعلاها، تميزت هذه المنطقة بطبيعتها الخلابة واطلالته على البحر والسفن ويحتوي على العديد من الغابات والحدائق بمجرد الوقوف على التل يمكنك رؤية إسطنبول بطرفيها الآسيوي والأوروبي فهو يعتبر معلما ومزارا سياحي هام يستقطب العرسان للاستمتاع بالأجواء الرومانسية الهادئة.
 قضاء شهر عسل في إسطنبول

جزر الامراء (الجزر الحمراء)
جزر الامراء تقع في وسط إسطنبول فهي عبارة عن تسع جزر صغيرة في بحر مرمرة، تعتبر جزر الامراء مكانا مثاليا للعرسان لما تتمتع به من موقع متميز بالإضافة الي توافر العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والكثير من الأنشطة الممتعة وتساعد هذه الجزيرة على الاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة اليومية وتعتبر وجهة شعبية كبيرة على مستوى تركيا.
 قضاء شهر عسل في إسطنبول

سبانجاSapanca


رحلة سبانجا ومعشوقية في يوم واحد من اسطنبول واحدة من أشهر الرحلات في تركيا التي تعرف بطبيعتها الخلابة ومناخها الهادئ الجميل لوحظ اقبال العرسان اليها نظرا لاحتوائها على أماكن سياحية استجماميه والكثير من المتنزهات الطبيعية والغابات والحدائق بالإضافة الي الأماكن الترفيهية الممتعة والجبال والشلالات الرائعة وأيضا بحيرة سبانجا في غاية من الروعة والجمال والاقرب لإسطنبول لقضاء امتع الأوقات. 

منتزه وغابة أتاتورك
من أجمل وألطف المتنزهات في الأراضي التركية تتكون الغابة من ثلاث بحيرات بالإضافة إلى العديد من النباتات وأنواع الأشجار النادرة يصعب رؤيتها في أي مكان آخر، تميزت غابة اتاتورك بإطلالتها الجبلية والبحرية اهم هذه البحار (البحر الأبيض المتوسط البحر الاسود وبحر مرمرة) وتعرف الغابة بأنها مكان هادئ للاسترخاء واستنشاق الهواء النقي.

أنشطة متعددة وحياة مائية منعشة

شهر عسل في إسطنبول يقدم العديد من الأنشطة المتنوعة في كل منطقة من مناطقها المختلفة بالإضافة إلى العديد من الهوايات الرياضية والثقافية ومائية وجبلية وغيرها من الأنشطة والهوايات التي ستخلد في ذاكرتك مدى العمر، هيا بنا للتعرف على هذه الأنشطة بمزيد من التفاصيل. 
 قضاء شهر عسل في إسطنبول

رحلات القوارب في البوسفور

هذا النوع من الرحلات تمكن العرسان من رؤية الأماكن الرومانسية في الشواطئ الأوروبية والآسيوية ورؤية الكثير من معالم إسطنبول كالمساجد والقصور القديمة والحدائق العامة.
 قضاء شهر عسل في إسطنبول

زيارة متحف إسطنبول  
متحف إسطنبول واحد من اهم المناطق الاثرية السياحية في إسطنبول يضم المتحف ثلاثة متاحف في نفس المكان يضم المتحف العديد من الأقسام منهم قسما خاصا بالآثار الشرقية القديمة، وقسما اخر لعلوم الاثار، وآخر للفن الإسلامي العريق .
إقرأ أيضا عن متاحف الاسطنبول من هنا 

 حضور العروض الفنية  
يوجد لدي مدينة إسطنبول فرقة صوفيا خاصة بها يطلق عليها "الدراويش" تقدم هذه الفرقة العديد من العروض والرقصات التي تعبر عنهم وعن أحوالهم، تعتبر مشاهدة هذه العروض من أهم الأنشطة التي يقوم بها الزائرين اثناء السياحة في إسطنبول.
لمزيد من الاماكن السياحية في تركيا تابع : 
السياحة في يالوفا

بقلم : عبدالجليل

بقلم : Great Hero Technology

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



اشترك ليصلك كل جديد

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

السياحة في تركيا

2016