recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل الأماكن السياحية والفنادق في اسكودار


تعتبر منطقة اسكودار واحدة من أجمل المناطق السياحية في اسطنبول الواقعة على الطرف الآسيوي  من اسطنبول  على شاطئ الأناضول شرق مضيق البوسفور، هذا ولقد دخلت منطقة اسكودار ضمن التقسيم الجغرافي والثقافي.
  وتعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية في تركيا وذلك لأنها تجمع بين عبق الحضارة القديمة ومدنية العصر الحديث ، كما يمكن الوصول إلى منطقة اسكودار من خلال ميناء اسكودار أو عن طريق مترو مرمراي او من خلال استقلال إحدى وسائل المواصلات العامة في اسطنبول  .
الأماكن السياحية والفنادق في اسكودار

أفضل الفنادق في اسكودار

تتميز منطقة اسكودار بتوافر العديد من الأماكن السياحية التي تعتبر مصدر جذب للعديد من السياح من كل كل مكان في العالم،  وذلك نظراً لتوافر العديد من المقومات والأماكن التي تلبي احتياجات السياح من كل مكان ، وتشتهر منطقة اسكودار بتوافر سلسلة كبيرة من أفخم الفنادق التي تناسب الطبقات الراقية بالإضافة إلى توافر الفنادق الشعبية التي تناسب الفئات المتوسطة.
فندق ميركيور

  أشهر الفنادق في اسكودار 

  فندق ميركيور:- يعتبر فندق ميركيور واحدا من أشهر الفنادق  في مدينة اسطنبول القريبة من جامع السلطانة ميهرماه ، ولقد حصد ها الفندق على تقييمات جيدة من حيث مستوى النظافة وحجم الغرف وطاقم العمل بداخله ومستوى الخدمات التي يقدمها الفندق.
فندق رامادا اسطنبول:-
  يعتبر فندق رامادا واحدا من الفنادق المتميزة بموقعها المتميز بجوار سلسلة من أفخم المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ومراكز التسوق ذلك بالإضافة إلى كونه من أشهر الفنادق فياسطنبول.
 فندق شيراغان بالاس كمبنسكي
يعتبر هذا الفندق من أجمل الفنادق الموجودة في مدينة اسطنبول  ويقع على بعد 2.9 كم من منطقة اسكودار ويمتاز بموقعه المتميز وسط العديد من المناظر والمعالم السياحية الهامة.
فندق سي في كيه بارك

فندق سي في كيه بارك
 يقع على بعد 2.9 كم من منطقة اسكودار وهو من الفنادق 5 نجوم الحاصلة على أعلى التقييمات من قبل الزوار من حيث الموقع ومستوى الخدمات المقدمة به من  طاقم العمل والنظافة .
فندق ذا بوسفور هاوسيز
يعتبر من أفضل فنادق اسطنبول القريبة من برج الفتاة، حيث يبعد حوالى 10 دقائق من شاطئ البحر.
فندق سيرا البوتيكي
 يعتبر واحدا من أشهر الفنادق  5 نجوم الواقعة في منطقة اسكودار في مدينة اسطنبول الآسيوية، حيث يقع على بعد 1.2 كم من برج الفتاة الشهير ولقد حصد هذا الفندق أعلى التقييمات بالنسبة للموقع ومستوى الخدمات المقدمة بداخله.

الاأماكن السياحية والفنادق في اسكودار


أهم الأماكن السياحية في اسكودار

برج الفتاة
يعتبر برج الفتاة  واحداً من أشهر المعالم السياحية المميزة في اسطنبول ، ويوفر برج الفتاة فرصة الاستمتاع بتناول أشهى الوجبات في المطعم الراقي الموجود به  كما أنه يوفر فرصة الاستمتاع بالإطلالة الرائعة على جسر البوسفور مدينة اسطنبول من جميع الجهات.
مسجد مهرماه
يعتبر جامع السلطانة مهرماه واحداً من أهم المعالم السياحية في منطقة اسكودار بمدينة اسطنبول، ولقد تم إنشاؤه على يد نخبة من أشهر المعماريين في العصر العثماني  وهو عبارة عن مجمع يضم في وسطه جامع ويحيط به من جميع الجهات مشفي  كبير ومدرسة، ويمثل هذا المسجد تحفة أثرية رائعة في الجمال  .
تلة العرائس
- تلة العرائس هى الخيار المثالي للاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية من اعلى نقطة والاستمتاع باستنشاق الهواء النقي ، وتعتبر تلة العرائس واحدة من أعلى التلال السبعة التي تحيط  بمدينة اسطنبول .
- كما توفر تلة العرائس لزائريها فرصة الاستمتاع بالمشي ضمن باقة من اجمل الحدائق، هذا بالإضافة إلى توافر العديد من المطاعم والمقاهي .

- كما يمكن القيام بالتنزه في حديقة فتحي باشا والتي تمنحك فرصة الاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الخلابة من خلال إطلالتها المتميزة على مضيق البوسفور.

بقلم : عبدالجليل

بقلم : Great Hero Technology

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



اشترك ليصلك كل جديد

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

السياحة في تركيا

2016