recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

السياحة العلاجية في اسطنبول

السياحة العلاجية في اسطنبول

السياحة العلاجية في اسطنبول تعد من أفضل البلدان التي تهتم بكافة التخصصات الطبية العلاجية مثل زراعة الشعر وزراعة الاسنان بكافة انواعه وتجميل الوجه والبطن ونحت الجسم وشفط الدهون بجانب العمليات الجراحية والكثير من الخدمات العلاجية المختلفة، فيوجد بإسطنبول أكبر المستشفيات التي يتوافد اليها الكثير من المرضى من مختلف البلدان العربية والاجنبية حول العالم.
السياحة العلاجية في اسطنبول

أفضل المستشفيات العلاجية في اسطنبول

تعتز اسطنبول بكونها تمتلك أكثر من ثلاثون مشفي طبي وعلاجي معتمد من كبري اللجان الدولية في العالم، وذلك ما يميزها بين البلدان الأخرى فهي حاصلة ايضا على أكبر كم من التصريحات التي تنفرد بها بين دول العالم، فهذه المراكز الطبية والمستشفيات بإسطنبول بعضها يخص أفضل متخصصي الخدمات العلاجية الاجنبية في امريكا مثل جامعة هارفارد للطب ومؤسسات جون هوبكنز.
ان مستشفيات اسطنبول لديها كبار الاطباء من مختلف الجنسيات وهذا الطاقم معتمد من قبل مسؤولي الجمعيات الطبية بتركيا ومن أمثلة هذه الجمعيات جمعية طب امراض النسا والتوليد وجمعية طب جراحة المخ والاعصاب وجمعية طب الاطفال وجمعية جراحة القلب والمناظير وجمعية جراحة التجميل والترميم وغيرها من الجمعيات الاخرى.
السياحة العلاجية في اسطنبول

مراكز السياحة العلاجية في اسطنبول

تتميز المراكز السياحية بإسطنبول بكونها جميعا معتمدة من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) وهذا يضمن للمسافر العلاج على اعلى مستويات الجودة والامان، وذلك لتوافر أحدث الامكانيات الطبية والاجهزة الطبية المستوردة التي تزيد من احتمالات نجاح العمليات الجراحية بأنواعها.
السياحة العلاجية في اسطنبول

اهم اماكن السياحة العلاجية في اسطنبول 

v      مركز الأناضول الطبي والذي يعد من أكبر المراكز الطبية الخاصة بتركيا وهي ناجحة في علاج امراض السرطان لوجود مركز خاض بالأورام بها بالإضافة لمركز لزراعة النخاع العظمي وجراحة القلب وبها قسم خاص للعلوم العصبية وقسم لجراحة المسالك.
v      مركز كنت الدولي 
v      مركز اي اي كي للشعر.
v      ميديكانا الملف الشخصي والتي يتوافر بها وحدات الاخصاب الصناعي ومراكز خاصة لعلاج امراض القلب وعمليات القلب المفتوح بالإضافة إلى قسم خاص للعلاج الاشعاعي لكافة انواع السرطانات ويوجد بها اقسام خاصة لزراعة الاعضاء مثل زراعة الكلي والكبد والنخاع العظمي وزراعة الشعر.
v      مراكز استيك الصحية 
v      مستشفيات هوسبيتا دينت
v      مستشفى هيسار إنتركونتيننتال من المؤسسات الطبية التي تشمل كافة الخدمات الطبية في اسيا وتتميز في اسلوبها عن الكشف عن الاورام الخبيثة وعلاجها بالإضافة لعلاج الاوعية الدموية لمختلف الاعمار وبها اقسام خاصة لعلم الاعصاب وعلاج امراضه لجانب الى اقسام جراحة العمود الفقري وجراحة العيون وعلاج امراض النساء والتوليد وغيرها من التخصصات.
v      عيادات مالتيبي
v      مستشفى استثيبا 
v      مركز كأجرين الصحي 
v      مستشفى نيو لايف للسرطانات
v      مركز أيدانا دينتال  
نظم الرعاية الصحية في اسطنبول
تبذل اسطنبول حاليا قصارى جهدها في الحصول على عضوية مع فريق الاتحاد الاوروبي، لذلك تهتم بالمؤسسات والمراكز العلاجية الخاصة والحكومية الموجودة بإسطنبول وتمدها بكل المعدات الحديثة والاجهزة المتطورة وتشغيل بها طاقم من الاطباء ذات كفاءة عالية وخبرة طويلة من اجل هذا التأهيل.
منتجعات العلاج الطبيعي في اسطنبول
يأتي الزوار على منتجعات العلاج الطبيعي في اسطنبول والتي تنفرد بأكبر شهرة وصيتاً في العالم العربي والاجنبي، وذلك لتميزها بوجود بها الكثير من ينابيع الحرارة المستخدمة في علاج كافة انواع الامراض مثل علاج الروماتيزم وعلاج امراض الصدر والامراض الجلدية مثل الصدفية والبهاق والمستوطنة.
السياحة العلاجية في اسطنبول

اهم الاماكن السياحية للعلاج الطبيعي في اسطنبول
v   منطقة سيواس 
v   منتجعات هيمان 
v   مجمعات كأنكال
v   قلعة قطن (بالموق قالا(
v   منطقة هاريك تي رمال
v   منتجعات بحمامات كزلجاه
v   ينابيع وقفة بهجاة
v   منتجعات صاندق في أفيون
v   مجمعات دالجان العلاجية

v   بحيرة قازلي
بقلم : عبدالجليل

بقلم : Great Hero Technology

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



اشترك ليصلك كل جديد

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

السياحة في تركيا

2016